المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وزير التعليم يكشف حقيقة استقالته بعد نتيجة الثانوية العامة (خاص)

أهل مصر
طارق شوقي وزير  التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حقيقة ما أثير حول تقديم استقالته بعد إتمام نتيجة امتحانات الثانوية العامة.

وأكد وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن كل ما يثأر حول نيته في تقديم الاستقالة وعدم استكمال العمل بالوزارة بعد نتيجة الثانوية العامة ما هو إلا شائعة لا أساس لصحتها.

نتيجة الثانوية العامة

ويؤدى اليوم الإثنين الموافق 26 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية ) امتحان "اللغة الإنجليزية " وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، "البابل شيت" ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 692 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و27 وفاة