اعلان
اعلان

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بسبب امتحان علم النفس: سهل ومباشر (فيديو)

أكد طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية اليوم أن امتحان علم النفس كان فى مستوى الطالب المتوسط ومعظم الأسئلة سهلة ومباشرة ولا يوجد سوى عدد من الأسئلة تحتاج إلى التفكير، ومازال ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 جاري.

امتحان علم النفس 2021

تؤكد غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط الطالبة ( ك. ع. م) بمحافظة الغربية لقيامها بتصوير ونشر بعض من أسئلة امتحان مادة 'علم النفس والاجتماع'، وحيازتها قلم كاميرا.

كما تم ضبط الطالب ( م. ه . س) بمحافظة الجيزة، لقيامه بتصوير ونشر أجزاء من الامتحان وحيازته جهاز تابلت مهكر.

وذلك بعد مرور 30 دقيقة من بدء الامتحان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

بدا طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان علم النفس والاجتماع فى الساعة العاشرة صباحا داخل اللجان.

امتحانات الثانوية العامة 2021

يؤدى اليوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة الشعبة (الأدبية) امتحان 'علم النفس والاجتماع' بإجمالي عدد 255 ألف و353 طالب/طالبة.

وأدى 392 ألف و863 طالب/طالبة 'بالشعبة العلمية' أمس امتحان مادة 'اللغة الأجنبية الأولى'، وذلك في اليوم الحادى عشر من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية، مشددًا على الإلتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الحادى عشر سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، 'البابل شيت' ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً