اعلان

الأول على الجمهورية شعبة تعليم فندقي: كنت بذاكر 6 ساعات في اليوم

الأول على الجمهورية شعبة تعليم فندقي
الأول على الجمهورية شعبة تعليم فندقي
كتب : حسن سمير

عبر الطالب عصام مجدي ابن مدينة 15 مايو جنوب القاهرة والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية دبلوم المدارس الثانوية الفنية الفندقية للتعليم والتدريب المزدوج نظام السنوات الثالث- تعليم فندقي عن سعادته وفرحته التي لا توصف أنه حصل على مجموع 676 من 740 بنسبة 91%، مضيفًا: 'كنت متوقع النتيجة لأن كنت بخرج بعد الامتحان أراجع إجابتي بعد التأكد منها'.

وتابع الطالب عصام مجدي، لـ'أهل مصر'، 'أن حصوله على المركز الأول كان سببا بعد ربنا سبحانه وتعالى، المدرسة سارة هي من تعبت ووقفت بجانبي كانت بترسل لي مراجعات نهائية ليلة الامتحان والامتحان ماكنش بيخرج منها فـ أنا بوجه لها الشكر'.

ويضيف: كنت بذاكر 6 ساعات في اليوم بعد الانتهاء من الدروس، ولفت إلى أنه حصل على مجموع أعلى في الصف الثالث الإعدادي، وكان من الممكن أن يلتحق بالثانوية العامة، ولكن كان رغبة والده هي الأفضل في التعليم الفندقي، 'كان نظام ماكنتش فاهم فيه الأول ولما ركزت فيه اكتشفت إنه أفضل ورغبة والدي أصبحت صائبة، حتى أحصل على عمل بجانب شهادتي'.

وكان، اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2020-2021.

ووجه وزير التربية والتعليم، التهاني لأوائل الدبلومات الفنية، متمنيًا لهم المزيد من التفوق في حياتهم المستقبلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً