اعلان

وزير التعليم يكشف حقيقة حصول عدد من طلاب الثانوية على الدرجة النهائية فى بعض المواد

وزير التعليم
وزير التعليم

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على تساؤلات أولياء أمور الثانوية العامة بشأن ما تم نشره فى بعض المواقع الإعلامية عن حصول عدد من طلاب الثانوية العامة على الدرجة النهائية فى بعض المواد .

امتحانات الثانوية العامة 2021

وقال وزير التعليم،' لم إن أقل المجاميع مبهرة من الأساس، ولن يحدث هذه التخوفات المذكورة من التنسيق، و لا أعلم لماذا يتفنن البعض في هذه العناوين؟' .

ووجه أحد أولياء الأمور سؤالا أخر للوزير عبر الجروب، نصه كالتالي،'المشكلة الأكبر يا افندم فى امتحان الألمانى صحيح كان صعب على كل طلبة الألمانى لكن باقى الطلبة كان امتحاناتهم أفضل وأسهل زى الفرنساوى والايطالى وده هيكون فى ظلم لطلبة الألمانى وهيفرق كتير عن باقى زملاؤه وده هيأثر على مجموعهم بسبب اللغة الثانية'، ورد طارق شوقي، قائلا: 'لا داعي للقلق'.

يؤدى طلاب الثانوية العامة شعبة علمى رياضة امتحان مادة الديناميكا اليوم الأربعاء وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة حفاظا على سلامة الطلاب بالمدارس.

وأدى امس الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة الشعبة (الأدبية) امتحان 'علم النفس والاجتماع' بإجمالي عدد 255 ألف و353 طالب/طالبة.

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية، مشددًا على الإلتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال