اعلان

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث انتهى طلاب الشعبة الأدبية من الامتحانات، وباقي يومين على آداء الشعبة العلمية آخر امتحان.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة سوف تعلن بعد انتهاء الامتحانات في خلال 10 أيام، على أن تنتهي الامتحانات بالشعبتين العلمية والأدبية في يوم 2 أغسطس.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

ويمكن للاشخاص الراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال الرابط التالي، اضغط هنـــــا.

تنسيق الجامعات 2021

ومن المنتظر بعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة، وإعلان احصائيات النجاح ، أن تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ببدء الاعلان عن تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية للعام الدراسي الجديد 2021/2022، ويتم إعلان الحد الأدنى للمرحلة الأولى ويليها المرحلة الثانية والثالثة.

اختبارات القدرات 2021

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن بدء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة يوم السبت الموافق 7 أغسطس حتى يوم الخميس الموافق 19 أغسطس المقبل، بالكليات التي يشترط القبول بها اجتياز الاختبارات.

WhatsApp
Telegram