اعلان

تضامن النواب: مدينة سايلو فودز تستهدف تحقيق الاستقرار الغذائي وانخفاض الأسعار

النائبة نجلاء باخوم
النائبة نجلاء باخوم

أشادت النائبة نجلاء باخوم عضو لجنة التضامن بـمجلس النواب، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي للمدينة الغذائية 'سايلو فودز"، لافتة أن ذلك المشروع ضمن خطوات الجمهورية الجديدة التي تهدف إلى بناء الإنسان المصري وتوفير كافة الخدمات له.

وأضافت 'باخوم'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن المدينة الغذائية 'سايلو فودز'، من أكبر المشروعات التي تم تنفيذها في مصر خلال هذه الفترة.جانب من جلسة النواب

الرئيس السيسي حريص على تحقيق الاستقرار الغذائي في مصر

وأكدت' باخوم'، أن الرئيس السيسي حريص على تحقيق الاستقرار الغذائي في مصر، عبر تلك المشروعات التي تحقق الاكتفاء الذاتي وزيادة معدلات الإنتاج وبالتالي انخفاض الأسعار ونمو الاستثمار، كما أن المدينة تدعم الصناعة الوطنية، وتوفر فرص عمل للشباب، وخلق مناطق حضارية واستثمارية جديدة، تتسع لمخططات التنمية بالجمهورية الجديدة.

افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي مدينة سايلو فودز

جدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتح أمس مدينة 'سايلو فودز'، بمدينة السادات وعددا من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

ويضم مجمع الصناعات الغذائية سايلو فودز، عددا من المصانع منها : 'مصنع البسكويت - مطحن الدقيق - مصنع المكرونة - مصنع المخبوزات - مصانع طباعة و إنتاج العلب الكرتونية اللازمة لتغليف المنتجات بمختلف أنواعها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية