اعلان

أحمد فؤاد أباظة: «كيشو» رسم الفرحة على وجوه المصريين

وزير الشباب والرياضة يعقد مؤتمر صحفي لعرض خطة الاتحاد المصري للألعاب الاليكترونية
وزير الشباب والرياضة يعقد مؤتمر صحفي لعرض خطة الاتحاد المصري للألعاب الاليكترونية

قال النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشؤون العربية بـمجلس النواب، إن اللاعب محمد إبراهيم كيشو، الفائز بالميدالية البرونزية الثالثة لمصر بدورة الألعاب الأولمبية بـطوكيو، رسم الفرحة على وجوه المصريين.

جانب من الجلسة العامة للنواب

تشجيع كبير من الوزير للاعبين بطوكيو

وقال النائب 'فؤاد أباظة' في بيان صحفي اليوم، إن الجهود الكبيرة التي بذلها وزير الشباب، الذي أصر على السفر إلى اليابان، كان لها تأثير قوي في نفوس اللاعبين الذين حصلوا علي ميداليات لمصر في تلك البطولة، لافتا أن ما شاهدناه للوزير من تشجيع كبير خلال تواجده في اليابان، دليل على إخلاصه وحبه لوطنه وإيمانه بقدرة الشباب.

اللاعبين يجب أن يلقوا التكريم المناسب خاصة أنهم رفعوا اسم مصر عاليا

وأشار إلى أن اللاعبين الذين حصلوا علي ميداليات في الأولمبياد، يجب أن يلقوا التكريم المناسب خاصة أنهم رفعوا اسم مصر عاليا، ووضعونا على منصات التتويج في واحد من أكبر المحافل الدولية، مشيدا بالأداء المبهر الذي أظهره اللاعب كيشو خلال منافسات المصارعة اليونانية الرومانية لوزن 67 كغم بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وأكد انه يحسب لوزير الشباب، أن بعثة مصر المشاركة في الأولمبياد هي أكبر بعثة رياضية في تاريخها بعد وصول 134 رياضياً من 23 اتحادا رياضيا، وهو ما يدل على أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب قامت بجهود غير مسبوقة خلال الاستعداد للاولمبياد متابعا: 'الوزير يدير المنظومة بنجاح'.

التنسيق الدائم بين الوزارة واللجنة الأولمبية المصرية من أجل دعم جميع المشاركين

وأثنى أباظة، على التنسيق الدائم بين الوزارة واللجنة الأولمبية المصرية، من أجل دعم جميع المشاركين في البطولة، وتوفير كل السبل الراحة لهم، مشيدا بالتواصل المستمر من وزير الشباب واطمئنانه على مدار الـ 24 ساعة على البعثة المصرية، للعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجههم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً