اعلان

انطلاق ملتقى التعليم العالي«EDU GATE» غدا

وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي

تنطلق غدًا الإثنين فعاليات الملتقى التاسع لمعرض الجامعات المصرية والعالمية EDU GATE والذي يقام خلال الفترة من 9 إلى 11 أغسطس الجارى.

وتأتي فاعليات ملتقي التعليم EDU GATE، بالتزامن مع استعداد الجامعات، لاستقبال الناجحين بتنسيق الثانوية العامة والشهادات المعادلة لها.

ويقام الملتقي الدولى للتعليم ، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما يستضيف معرض "إديوجيت"، عددا كبيرا من وزراء التعليم العالى السابقين ورؤساء الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والدولية ولفيف من خبراء التعليم العالي من مصر والعالم.

ويشارك العشرات من الجامعات المصرية والعالمية منهم، جامعة القاهرة، جامعة عين شمس، أفرع الجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية وجامعة مصر المعلوماتية بالإضافة إلى عدد كبير من الجامعات الخاصة والأهلية.

وتستعرض الجامعات، المشاركة بمعرض "إديوجيت" برامجها الدراسية التى تقدمها والجديد فى كل مايخص منظومة التعليم العالي.

وعلى المستوى الدولي يشارك فى الملتقى جامعات من أكثر من 10 دول منها، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، روسيا، كرواتيا، الأردن، قبرص وغيرها من خلال جامعاتها المرموقة ومنها جامعة لنكولن وجامعة برمنجهام من المملكة المتحدة، جامعة إدموند من الولايات المتحدة، جامعة الصداقة بين الشعوب من روسيا وغيرهم الكثير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي