اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 فى أقل من دقيقة برقم الجلوس من خلال هذا الرابط

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 ، فى أقل من دقيقة يمكن لكل طلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 ، بعد اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وستعلن رسميا فى الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجارى، وذلك من خلال موقع ' أهل مصر' الذى يتيح هذا العام نتيجة الثانوية العامة لكل طلابنا برقم الجلوس فى ثوان معدودة.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

وأكد وزير التعليم فى تصريحات عبر صفحته الرسمية على 'الفيس بوك' أن كل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد وما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

يحصل طلاب الثانوية العامة على النتيجة عبر هذا الرابط كما يمكن التسجيل من الآن الحصول على النتيجة فور اعتمادها من خلال الضغط

هنا

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

نستعرض لكم فى خطوات بسيطة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 وهى:

_ أدخل على رابط نتيجة الثانوية العامة من

هنا

_ ادخل رقم الجلوس الخاص لك.

_ اضغط على عرض النتيجة.

_ عرض النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة

وأوضح وزير التعليم أن كل الإدعاءات المنتشرة عن تغيير النتائج كاذبة ومضللة وعمليات نصب محترفة وادعو الجميع بعدم تداولها او الوقوع فيها، مشيرا إلى أن كل ما يقال عن أوراق الإجابة والتيكيت وتغيير النتائج كذب وبهتان.

وأشار، أن الغشاشين لن يحرزوا مجاميع كبيرة كما يتم الادعاء ونحن صححنا الاجابات لكثير من المواد ولم ينجحوا في هذا نظرا لاختلاف النماذج وضيق الوقت وعدم صحة الاجابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم