اعلان

التعليم تكشف حقيقة إرسال نتيجة الثانوية العامة على برنامج تنويهات للطلبة

التابلت صورة أرشيفية
التابلت صورة أرشيفية

نتيجة الثانوية العامة 2021، كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة إرسال نتيجة الثانوية العامة على برنامج تنويهات للطلبة.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وسيتم إعلان النتيجة عبر وزارة التربية والتعليم، والمواقع التى قامت بشرائها من الوزارة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى وقت سابق أنه لن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل يوم 15 أغسطس الحالي، وقد يتطلب الأمر يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية.

وأشار وزير التعليم، أنه تسير ملحمة التصحيح الالكتروني بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، التصحيح مركزيا تحت إشراف مباشر من الاجهزة السيادية وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الاعوام الماضية، لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الاجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات.

واضاف ، كل ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل اوراق هو كذب ونصب واحتيال، هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل ٧٠٠ الف ورقة اجابة من ارجاء الجمهورية الى القاهرة بعد كل امتحان بمشاركة الاجهزة والوزارات السيادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً