اعلان

2437 محلًا تجاريًا يشارك في الأوكازيون حتى الآن

وزير التموين
وزير التموين

أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن ‏الدكتور علي المصيلحي وزير التموين تلقى تقريرا من قطاع التجارة الداخلية التابع ‏للوزارة أفاد باشتراك 2437 محلا تجاريا في الأوكازيون.

وقال ‏التقرير الوارد من القائم بأعمال رئيس قطاع التجارة الداخلية، إن ‏القاهرة وحدها تشارك في الأوكازيون بـ 1080 محلا تجاريا متنوعا ‏ما بين محال ملابس وأدوات منزلية ومحال الأحذية، تليها الجيزة ‏بـ341 محلا ثم الإسكندرية 248 محلا تجاريا، ثم الغربية 65 محلا ‏تجاريا، وسوهاج 50 محلا ثم المنيا 49 محلا تليها الدقهلية بـ45 محلا ‏تجاريا.

وكشف التقرير الوارد إلى الوزير عن ‏تحرير محضر واحد للمحال المشاركة بعدم إعلان، وتحرير 265 ‏محضرا منها 186 محضر للعمل بدون تصريح و79 محضر أوكازيون ‏وهمي.‏

وأكد المتحدث الرسمي ‏للوزارة، أن وزير التموين ‏يشدد دائما على قطاع التجارة الداخلية ومديري ‏المديريات بتشديد الرقابة على المحل المشاركة للتأكد من وضع ‏سعرين قبل وبعد الدخول في الأوكازيون، ومتابعة السلع ‏المعروضة للتأكد من جودتها.

وأضاف أنه يتم تسيير حملات مستمرة على ‏المحال المشاركة للتأكد من جودة السلع المعروضة بها من خلال ‏مديريات التموين بالمحافظات وقطاع التجارة الداخلية بالوزارة.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات