اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021.. رابط التسجيل لاختبارات القدرات والأوراق المطلوبة

آداء اختبارات القدرات
آداء اختبارات القدرات

ينتظر جميع الطلاب نتيجة الثانوية العامة، خاصة بعد إعلان وزير التعليم إعلانها خلال أيام 15 إلى 18 من شهر أغسطس الجاري.

ويبحث الكثر من الطلاب عن نتيجة الثانوية العامة إلكترونيا، (نتيجة الثانوية العامة، رابط نتيجة الثانوية العامة على أهل مصر، خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، نتيجة الثانوية العامة بالاسم، نتيجة الثانوية الآن، الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط، الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، خطوات معرفة نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠، نتيجة الثانوية العامة الآن، موعد نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط، اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة).

وازدادت عمليات البحث أيضًا عن طريقة التسجيل لاختبارات القدرات والأوراق المطلوبة، لأداء اختبارات القدرات 2021 بجامعة حلوان، للكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لها أولًا، وذلك وفقاً للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات، ويقدم لكم «أهل مصر»، طريقة التسجيل لاختبارات القدرات بجامعة حلوان، ورابط مباشر لتسجيل اختبارات القدرات، إضافة إلى الأوراق المطلوبة للتقديم.

المستندات المطلوبة لدخول اختبارات القدرات

- إيصال التسجيل على موقع التنسيق الإلكترونى

- رقم جلوس الثانوية العامة

- صورة بطاقة الرقم القومي

- صورة شهادة الميلاد

- 2 صورة شخصية

رسوم اختبارات القدرات 2021

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الرسوم المقررة لآداء اختبار القدرات، ومقدرة بـ 450 جنيهًا لكل كلية، ولا يسمح للطالب الراسب فيها بأداء اختبارات قدرات مرة أخرى سواء بنفس الكلية أو بكلية أخرى.

موقع تسجيل اختبارات القدرات 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الموقع الخاص بتسجيل المواعيد واختيار الكليات وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها وذلك عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني، من خلال الرابط التالي، اضغط هنــــا.

اختبارات القدرات 2021

تجرى الامتحانات في المواعيد المقررة مرة واحدة لكل نوع من أنواع تلك القدرات ولا يسمح للطالب الراسب فيها بأداء اختبارات قدرات مرة أخرى سواء بنفس الكلية أو بكلية أخرى ولن يعتد بأي إفادة ورقية تمنحها الكليات بنتيجة امتحانات القدرات حرصًا على الشفافية مع الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً