اعلان

تبلغ 81.2%.. وزير التعليم يوضح حقيقة نسبة النجاح المتداولة عن نتيجة الثانوية العامة 2021

وزير التعليم
وزير التعليم
كتب : أهل مصر

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، على خبر انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الساعات الأخيرة، يزعم أن النسبة العامة للنجاح في نتيجة الثانوية العامة 2021 ، تبلغ 81.2%.

قال وزير التربية والتعليم في منشور له عبر صفحته الشخصية على 'فيسبوك': 'للاسف الشديد، وبالرغم من كل ما نحذر منه، يواصل الكثيرون الإدعاء بمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2021'

بب

وأضاف طارق شوقي : وأقول للجميع كل ما يقال بشكل غير رسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2021 'غير صحيح وتأليف كامل لا أساس له من الصحة ، سواء كان على السوشيال ميديا او صفحات بعض الجرائد المعروفة (للاسف الشديد).

و وجه وزير التعليم رسالة لطلاب الثانوية العامة 2021 : لا تستمعوا لأحد عن نتيجة الثانوية العامة 2021 او مؤشرات تنسيق الجامعات 2021 حتى نعلن رسميا كما قلنا سابقا.

وكان قد كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي فيسبوك ، الموعد النهائي لـ نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقال 'شوقي' : 'قلنا بوضوح شديد أن إعلان نتيجة الثانوية العامة سوف يكون في الفترة من ١٥-١٨ أغسطس وسوف نخطركم بموعد المؤتمر الصحفي هنا وعلى موقع الوزارة الرسمي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً