اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021.. التعليم تقرر زيادة درجات هؤلاء الطلاب ومكافآتهم

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

يترقب طلاب الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2021 وذلك بعدما أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 غدا الثلاثاء.

ويقدم 'أهل مصر' نتيجة الثانوية العامة 2021 ، هذا العام لكل طلاب الصف الثالث الثانوى من خلال تسجيل بيانات، وسيتم إرسال نتيجة 3 ثانوى إلى الطالب فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بعد المؤتمر الصحفي غدا.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، إنه تقرر زيادة درجات قرابة ألف طالب وطالبة بـ الثانوية العامة 2021 ، بعد تفوقهم رياضيا وفق القواعد المتعارف عليها بالحصول على الحافز الرياضي.

وتقدم وزارة التربية والتعليم بث مباشر لمؤتمر نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء الموافق ١٧ أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن كل الإدعاءات المنتشرة، عن تغيير نتيجة الثانوية العامة 2021 كاذبة ومضللة وعمليات نصب محترفة مناشدا أولياء الأمور بعدم تداولها أو الوقوع فيها، لأن كل ما يقال عن أوراق الإجابة والتيكيت وتغيير النتائج كذب وبهتان، واستعرض لكم فى هذا التقارير نتيجة الثانوية العامة 2021 وخطوات الحصول على النتيجة من خلال موقع أهل مصر وموعد ظهور النتيجة .

WhatsApp
Telegram