اعلان

نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة 2021.. رابط مباشر

 تنسيق الجامعات 2021
تنسيق الجامعات 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021، حيث من المقرر أن يتم غلق باب التسجيل في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء.

ويقدم لكم «أهل مصر» رابط مباشر للحصول على نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021، للتيسير على الطلاب معرفة الكلية المرشحين لها، وطباعة بطاقة الترشيح.

عدد طلاب المرحلة الأولى

يبلغ عدد طلاب المرحلة الأولى من الشعبة العلمية (علمي علوم) 22 ألفًا و945 طالبًا وطالبة، وعدد طلاب شعبة الرياضيات 16 ألفًا و293 طالبًا وطالبة، وعدد طلاب الشعبة الأدبية 79 ألفًا و33 طالبًا وطالبة، بإجمالي عدد طلاب المرحلة الأولي 118 ألفًا و280 طالبًا وطالبة.

نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2021

قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، إنه من المتوقع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى بعد 72 ساعة من إغلاق باب تسجيل الرغبات.

وأوضح أن مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب تبدأ فور الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية مباشرة، على أن تكون بطاقة الترشيح نهائية ويتوجه بها الطلاب إلى الجامعات التي رشحوا إليها لإنهاء الإجراءات والتقدم باوراقهم والقيد للفرقة الأولى للعام الدراسي 2021/2022.

الحصول على نتيجة المرحلة الأولى وطباعة بطاقة الترشيح

يمكن لطلاب الثانوية العامة 2021 الدخول على موقع التنسيق الرسمي التابع لـ بوابة الحكومة المصرية، لمعرفة النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح للكليات، وإليكم رابط مباشر، اضغط هنــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة