اعلان

موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية 2021

تنسيق الجامعات الحكومية 2021

تنسيق الجامعات 2021
تنسيق الجامعات 2021

ازدادت عمليات البحث من طلاب الثانوية العامة 2021، في الآونة الأخيرة عن نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات الحكومية، بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، غلق باب تسجيل الرغبات المرحلة الأولى لـ تنسيق الثانوية العامة، وإعلان النتيجة خلال مؤتمر صحفي.

ويقدم لكم «أهل مصر» موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021، للتيسير على الطلاب معرفة الكلية المرشحين لها، وطباعة بطاقة الترشيح الخاصة بهم.

تنسيق الجامعات 2021

قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، إنه من المتوقع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى بعد 72 ساعة من إغلاق باب تسجيل الرغبات.

تقليل الاغتراب

وأوضح أن مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب تبدأ فور الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية مباشرة، على أن تكون بطاقة الترشيح نهائية ويتوجه بها الطلاب إلى الجامعات التي رشحوا إليها لإنهاء الإجراءات والتقدم باوراقهم والقيد للفرقة الأولى للعام الدراسي 2021/2022.

نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة

أعلن مكتب التنسيق للجامعات الحكومية أن نتائج المرحلة الأولى للتنسيق ستعلن ظهر الأحد القادم 29 أغسطس في مؤتمر صحفي للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بحضورالسيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق والدكتورعادل عبدالغفار المتحدث الرسمي للوزارة ومسئولي مكتب التنسيق ومشاركة لفيف من الإعلاميين بوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية، وستعلن النتائج للطلاب عقب انتهاء المؤتمر الصحفي على الموقع الإلكتروني للتنسيق.

طباعة بطاقة الترشيح

يستطيع طلاب الثانوية العامة الدخول على موقع التنسيق الرسمي التابع لـ بوابة الحكومة المصرية، لمعرفة النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح للكليات، وإليكم الرابط المباشر، اضغط هنــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية