اعلان

«صحة النواب»: دخلنا الموجة الرابعة لكورونا.. ويجب التوسع في مراكز اللقاحات

محمد العماري
محمد العماري

طالب الدكتور محمد العماري عضو لجنة الصحة بـمجلس النواب، وزارة الصحة والسكان بضرورة التوسع في مراكز التطعيم ضد كورونا في ظل توافر اللقاحات، وذلك لتطعيم أكبر قدر ممكن من المواطنين قبل ذروة الموجة الرابعة لوباء كورونا نهاية سبتمبر، مطالبا في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' بضرورة الإسراع من وتيرة التطعيم للتقليل من تداعيات الموجة الرابعة لفيروس كورونا.

مجلس النواب

نعيش الموجة الرابعة لكورونا

وقال 'العماري': 'إننا نعيش واقع الموجة الرابعة لوباء كورونا الآن، ويظهر ذلك من الزيادة في الأعداد نسبيا'، مطالبا بضرورة تطعيم الفئات المستهدفة خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، وتطعيم العاملين بالمنظومة التعليمية سواء أعضاء هيئة تدريس بالجامعات أو طلاب، وكذلك المدرسين والإداريين، والعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

الدولة بلا استثناء حذّرت كثيرًا من خطورة فيروس كورونا

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، أعلن أن الدولة بلا استثناء حذّرت كثيرًا من خطورة فيروس كورونا وسرعة انتشاره وتداعياته الممتدة.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'حضرة المواطن' الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة 'الحدث اليوم'، مساء اليوم السبت، أكد 'تاج الدين'، على أن عدم استجابة المواطنين لهذه التحذيرات ومواصلة التجمعات والاختلاطات، وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية أدى إلى بدء الموجة الرابعة من كورونا، مردفًا: 'الشعب غير ملتزم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً