اعلان

نتيجة تنسيق القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الخاصة.. رابط مباشر

تنسيق الجامعات الخاصة 2021

تنسيق الجامعات الخاصة 2021
تنسيق الجامعات الخاصة 2021

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة، عن نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية، بعد إعلان المجلس الأعلى للجامعات مد باب تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني الموحد للجامعات الخاصة حتى الساعة الثانية ظهرا يوم الخميس المقبل، الموافق 9 سبتمبر، ويقدم لكم 'أهل مصر'رابط مباشر لنتيجة تنسيق القبول الإلكتروني الموحد بالجامعات الخاصة.

تنسيق المرحلة الأولى للجامعات الخاصة

متاحة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات الخاصة للطلاب الناجحين من حاملي الشهادة الثانوية العامة المصرية عام 2021، وبدأت عقب انتهاء المرحلة الأولى من إعلان نتيجة التنسيق للجامعات الحكومية.

تنسيق المرحلة الثانية للجامعات الخاصة 2021

متاحة للطلاب الناجحين من حاملي الشهادات المصرية (الثانوية العامة-الفنية- الأزهرية) عامي (2020 و2021) ممن لم يتم ترشيحهم لأي من الجامعات الخاصة في المرحلة الأولى وتبدأ عقب انتهاء المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الخاصة والأهلية، حيث يعقب توزيع الطلاب على الجامعات، وسداد المصروفات، حصر الأماكن الشاغرة، ويتم الإعلان عنها، ويُفتح باب التقدم لها.

نتيجة تنسيق القبول الإلكتروني الموحد

يمكن للطلاب الناجحين من حاملي الشهادات المصرية (الثانوية العامة، الفنية، الأزهـرية) بالدخول عـلى مـنـصة التنســـيق الإلكتروني من خلال الرابط التالي: cpnu-admission.edu.eg

ويقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة على مسئوليته الخاصة، والحصول على النتيجة من خلال نفس الرابط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة