اعلان

تنسيق الجامعات الخاصة 2021.. رابط مباشر لتسجيل الرغبات

تنسيق الجامعات الخاصة 2021

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

ازدادت عمليات البحث من طلاب الثانوية العامة، بعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات الحكومية 2021، عن التقديم في الجامعات الخاصة والأهلية، لاستكمال مسيرتهم التعليمية في كليات كانت حلم لهم منذ البداية.

ويقدم لكم 'أهل مصر'رابط مباشر للتسجيل في تنسيق القبول الإلكتروني الموحد بـ الجامعات الخاصة، لسهولة الدخول واختيار الرغبات، ومسموح للطالب اختيار 25 رغبة.

المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات الخاصة 2021

يمكن للطلاب الناجحين من حاملي الشهادات المصرية (الثانوية العامة-الفنية- الأزهرية) عامي (2020 و2021) ولم يتم ترشيحهم لأي من الجامعات الخاصة في المرحلة الأولى وتبدأ عقب انتهاء المرحلة الأولى لـ تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية، حيث يعقب توزيع الطلاب على الجامعات، وسداد المصروفات، حصر الأماكن الشاغرة، ويتم الإعلان عنها، ويُفتح باب التقدم لها.

موعد انتهاء القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الخاصة

أعلن المجلس الأعلى للجامعات الخاصة مد باب تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني الموحد للجامعات الخاصة حتى الساعة الثانية ظهرا يوم الخميس، الموافق 9 سبتمبر 2021.

نتيجة تنسيق القبول الإلكتروني الموحد

يمكن للطلاب الناجحين من حاملي الشهادات المصرية (الثانوية العامة، الفنية، الأزهرية) بالدخول عـلى مـنـصة التنسيق الإلكتروني من خلال الرابط التالي: cpnu-admission.edu.eg

ويقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة على مسئوليته الخاصة، والحصول على النتيجة من خلال نفس الرابط.

WhatsApp
Telegram