اعلان
اعلان

رئيس الوزراء يستجيب لطلب مواطن ببناء دور ثاني بمنزله بالقليوبية

متابعة رئيس الوزراء مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل أحد المنازل بقرية نوى بمحافظة القليوبية ودار حديث مع ساكنيها حول مطالبهم التي تحتاجها القرية.

أسرتين في منزل واحد

وقام بالتجول في القرية ودخل أحد المنازل وتحدث مع مع ساكنيها الذين أكدوا انهم أسرتين يسكنون في منزل دور واحد، ووجه مدبولي بإعادة ترميم المنزل و بناء دور ثاني للأسرة الثانية ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' ويرافقه عدد من الوزراء منهم وزير التنمية المحلية ووزير الإسكان ومحافظة القليوبية.

وكان قد تفقد بعض المنازل التي سيتم تطويرها ضمن مبادرة تطوير القرى ، وطلب أحد الموطنين من رئيس الوزراء، إنهاء الخدمات التي تتم في القرية من مدارس ومجمعات خدمية.

والتقي بسيدة من اهالي قرية 'نوى ' والتي قامت بالدعاء لرئيس الوزراء قائلا ربنا يحميك يارب ، وسألها مدبولي عن توافر الخدمات في القرية والتي تتضمن المياه والغاز والصرف الصحي .

وتاتي الزيارة في اطار متابعة رئيس الوزراء مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' في جميع المحافظات للوقف على نسب التنفيذ في المشروعات الجاري تنفيذها .

وتهدف مبادرة حياة كريمة إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر.

وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً