اعلان

هل تزيد روسيا عدد رحلات الطيران بين موسكو ومنتجعات البحر الأحمر؟

الرحلات الروسية
الرحلات الروسية
كتب : متابعات

روسيا قد تزيد عدد رحلات الطيران المباشرة بين موسكو ومدينتي شرم الشيخ والغردقة، بحسب بيان للحكومة الروسية.

وأشار البيان إلى أنه من المحتمل زيادة عدد الرحلات المباشرة بين موسكو وكلا المنتجعين من 15 رحلة حاليا إلى ما يصل إلى 25 رحلة أسبوعيا ابتداء من 21 سبتمبر. وستقوم روسيا أيضا باستئناف رحلات الطيران المباشرة إلى وجهات في العراق وإسبانيا وكينيا وسلوفاكيا اعتبارا من نفس التاريخ، مع مواصلة تخفيف قيود السفر المتعلقة بجائحة 'كوفيد-19'.

ستسير روسيا أيضا ما بين رحلة واحدة إلى ثلاث رحلات طيران أسبوعيا من المطارات الروسية خارج موسكو التي استأنفت الرحلات الدولية إلى الغردقة وشرم الشيخ، وفقا لما جاء في البيان. ولم يتضح بعد ما هي تلك المطارات الروسية، في حين ذكرت وكالة بلومبرج في أغسطس أن وكالة الطيران الحكومية الروسية سمحت لثمان شركات طيران روسية بتسيير رحلات إلى الغردقة وشرم الشيخ من 43 مدينة في جميع أنحاء البلاد.

وسيجري استئناف الرحلات الجوية بين مصر والمطارات الدولية في بسكوف وماجادان ومورمانسك وتشيتا في 21 سبتمبر الجاري، على الرغم من أن البيان لم يذكر عدد الرحلات التي سيجري تسييرها.

قررت روسيا الشهر الماضي مضاعفة عدد الرحلات الأسبوعية من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة ثلاث مرات، ويستقبل كل من المنتجعين المطلين على البحر الأحمر الآن 15 رحلة أسبوعيا. واستقبلت مصر الشهر الماضي أول رحلة جوية مباشرة بين موسكو والغردقة منذ ست سنوات، وذلك بعد أن انتهى الحظر الروسي على الرحلات الجوية المباشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل