اعلان

الزهيري يكشف أهمية مؤتمرات صناعة التأمين

علاء الزهيري
علاء الزهيري

أكد علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصرى للتأمين أن صناعة التأمين أحد الصناعات التى تعتمد على العنصر البشرى بشكل مكثف People's industry ومن ثم يعد العنصر البشرى أحد مكونات المزيج التسويقى وصناعة الخدمات.

وأضاف خلال نشرة الاتحاد اليوم، أن أى مؤسسة أو شركة تسعى إلى تنمية الموارد البشرية بداخلها وذلك من خلال محاولة صقل المهارات الخاصة بموظفيها وتنمية وتطوير مهاراتهم وخبراتهم. ويهدف تدريب الموظفين وتطويرهم إلى تحسين أدائهم وإنتاجيتهم.

وأوضح أن يتم من خلال المؤتمر عرض منتجات تأمينية جديدة و كيفية تسويقها كذلك استضافة أحد الأشخاص البارزين في مجالات إقتصادية أو ثقافية أو رياضية من السوق المصري ليكون ضيف شرف المؤتمر ويقدم خبرته أمام الشركات المحلية و العالمية بالإضافة إلى تنظيم مسابقة بحثية على هامش المؤتمر وكذلك تنظيم مسابقة في إحدى الرياضات التى يهتم بها ممثلي شركات التأمين وإعادة التأمين.

وأشار الزهيري إلى أنه بالفعل نجح الاتحاد فى تنظيم الملتقى السنوى للتأمين وإعادة التأمين تحت مسمى شرم الشيخ رانديفو فى عام 2018 بمدينة شرم الشيخ. وقد إستطاع الملتقى فى عامه الأول جذب أكثر من 600 مشارك من أكثر من 20 دولة على مستوى العالم وبحضور أكثر من 20 متحدث فى الجلسات العلمية للملتقى لافتا الى أنه خلال عام 2019 نجح الملتقى فى نسخته الثانية جذب أكثر من 850 مشارك من أكثر من 33 دولة على مستوى العالم وبحضور أكثر من 25 متحدث فى الجلسات العلمية للملتقى.

وأضاف رئيس الاتحاد أنه في غضون عدة أيام ستقام النسخة الثالثة من الملتقى فى ظل إقبال عالمي وإقليمي غير مسبوق حيث بلغ عدد المشاركين 900 مشارك من مختلف دول العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً