اعلان
اعلان

الأوقاف تعلن توزيع 19 طن لحوم أضاحي.. غدًا

أوقاف الإسكندرية تتسلم الدفعة الـ 17 من لحوم الأضاحي
أوقاف الإسكندرية تتسلم الدفعة الـ 17 من لحوم الأضاحي

أعلنت وزارة الأوقاف أنه سيتم غدًا الخميس 16 /9 /2021م توزيع 19 طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات المنوفية- الأقصر- أسوان- الإسكندرية- الإسماعيلية - بورسعيد، بواقع (4 ) أطنان لكل من محافظات المنوفية- الأقصر- أسوان و3 أطنان لمحافظة الإسكندرية و 2 طن لمحافظتي الإسماعيلية- بورسعيد، وذلك للأسبوع السابع من بدء مرحلة التوزيع.

ووصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 835 طنًّا من اللحوم بمحافظات ( القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح ).

هذا وتؤكد غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور ، أهمها : التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله عز وجل في أن اختصنا بخدمتهم.

وشددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً