اعلان

السيسي: حريصون على توطين أهداف التنمية المستدامة ودمجها في برامجنا التنموية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا بحاجة إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة أكثر من أي وقت مضى، بالتزامن مع مواجهتنا لتحديات عالمية بالغة الصعوبة.

جائحة كورونا خلقت تحديات عالمية

وأضاف خلال كلمته في جلسة للأمم المتحدة حول أهداف التنمية المستدامة: نجاحنا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بات يكتسب اليوم أهمية متزايدة مقارنة بأي وقت مضى، مشيرًا إلى التهديدات التي سببتها جائحة كورونا التي خلفت تحديات عالمية كبيرة.

وأشار إلى أن التحديات التي عاشها العالم أكدت حتمية التعامل مع أجندة التنمية المستدامة 2030 وأهدافها وفق منظور شامل، مبينًا أن مصر حرصت على تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودمجها في برامجها.

وبين أن مصر سارعت لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة، مبينًا حرص الدولة على توطين أهداف التنمية المستدامة ودمجها في سياستها وبرامجها التنموية على كافة المستويات.

وأوضح الرئيس السيسي، أن رؤية مصر تبلورت في مبادرة حياة كريمة التي تعد أكبر البرامج التنموية طموحًا، على نحو يعزز من جهود الدولة لتحقيق التنمية والقضاء على الفقر وخفض معدلات البطالة، متابعًا: إن النجاح الذي حققته مصر عبر السنوات الماضية جاء بتضحيات المصريين، وتواصل مصر السير بخطى ثابته نحو الإصلاح الاقتصادي.

WhatsApp
Telegram