اعلان

وزير التعليم يستعرض صورا من كتاب إنجليزي الثانوية العامة المعدل

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
كتب : أهل مصر

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تفاصيل بعض محتويات كتاب اللغة الإنجليزية المعدل للصف الثالث الثانوي.

وكتب شوقي: 'ونحن نستعد لبدء عام دراسي جديد وددت أن أشارككم بعض الصفحات من كتاب اللغة الانجليزية المعدل للصف الثالث الثانوي لهذا العام»، مختتما: 'مع تمنيات وزارة التربية والتعليم بتعلم حقيقي ممتع ونجاح باهر لكل الطلاب'.

وأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فى وقت سابق، كتابا دوريا بشأن استعداد المديريات التعليمية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك للعمل على تهيئة المُناخ المناسب والجيد والآمن والصحي لأبنائنا الطلاب، جنبًا إلى جنب مع المعلمين، وذلك بمختلف مراحل وأنواع التعليم قبل الجامعي.

وشدد الكتاب الدوري على ضرورة التنبيه باتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا، والتأكيد على ضرورة حصول كافة المعلمين والعاملين بالتعليم، وطلاب المرحلة الثانوية على التطعيمات اللازمة للوقاية من خطر الفيروس؛ حفاظًا على الصحة العامة لجميع أعضاء العملية التعليمية، فضلا على المحافظة على التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً