اعلان

وزير التعليم يعرض صورا من كتاب "المهارات المهنية" للصف الرابع الابتدائي

طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم
كتب : أهل مصر

عرض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، صورا من كتاب 'المهارات المهنية' - الصف الرابع الابتدائي لهذا العام؛ من نظام التعليم المصري الجديد (تعليم ٢).

كتاب المهارات المهنية

وكتب 'شوقي'؛ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'لمحات: كتاب 'المهارات المهنية' - الصف الرابع الابتدائي

ونحن نستعد لإطلاق المناهج الجديدة للصف الرابع الابتدائي من نظام التعليم المصري الجديد (تعليم ٢)، يسعدني أن أشارككم بعض الصفحات من كتاب 'المهارات المهنية' لهذا العام وهى مادة جديدة تضاف لاول مرة وفقا لفلسفة نظام التعليم الجديد'.

كتاب المهارات المهنية

وأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فى وقت سابق، كتابا دوريا بشأن استعداد المديريات التعليمية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك للعمل على تهيئة المُناخ المناسب والجيد والآمن والصحي لأبنائنا الطلاب، جنبًا إلى جنب مع المعلمين، وذلك بمختلف مراحل وأنواع التعليم قبل الجامعي.

وشدد الكتاب الدوري على ضرورة التنبيه باتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا، والتأكيد على ضرورة حصول كافة المعلمين والعاملين بالتعليم، وطلاب المرحلة الثانوية على التطعيمات اللازمة للوقاية من خطر الفيروس؛ حفاظًا على الصحة العامة لجميع أعضاء العملية التعليمية، فضلا على المحافظة على التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل