اعلان

محمد هنيدي بطل فيلم فان دام الجديد.. ما حقيقة الأمر؟

محمد هنيدي وفان دام
محمد هنيدي وفان دام
كتب : دينا دهب

انتشرت أخبار في الساعات الماضية حول تعاون بين النجم المصري محمد هنيدي والنجم العالمي فان دام.

وتداولت الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي هذا الخبر بكثيرة، وذلك عقب مزاحهما لأكثر من مرة سويًا عبر صفحاتهم على مواقع السوشيال ميديا.

حقيقة تعاون محمد هنيدي وفان دام في فيلم جديد

نفى مدير أعمال فان دام لأحد المواقع الأخبار المتداولة حول تعاون فان دام مع محمد هنيدي في فيلم جديد، مشيرًا إلى أنه لم يتم طرح الفكرة من الأساس.

سأل البعض من وراء تداول هذه المعلومة، وعلمت 'أهل مصر'، من مصادرها أن الخبر لم يخرج من الفنان محمد هنيدي من قريب أو بعيد وأن من فعل هذا هم عدد من صفحات التواصل الإجتماعي لكسب عدد من المشاركات.

مزاح محمد هنيدي وفان دام

وكان الفنان محمد هنيدي وجه أمس، رسالة إلى فاندام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها: 'مازلت عند كلمتي .. مباراة بدون قوانين .. في قفص هيل ان سيل .. بشرط واحد .. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين..Jean-Claude Van Damme'.

مزاح محمد هنيدي وفان دام

رد النجم العالمي جان كلود فان دام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على رسالة الفنان محمد هنيدي لمطالبته بنزال قتالي.

وشارك فان دام رسالة محمد هنيدي، على فيس بوك، وعلق عليها قائلا: 'أتلقى دعوة جحيم في زنزانة لمحاربة أكبر كوميدي في الشرق الأوسط'، وسأل متابعيه قائلا: 'ما رأيكم جميعا هل أقبل التحدي؟'.

فيلم محمد هنيدي الأخير

يشار إلى أن أخر أعمال محمد هنيدي كان فيلم الإنس والنمس، الذي حقق إيرادات كبيرة بين الأفلام المعروضة، وشاركه البطولة كلًا من النجمة منة شلبي وصابرين وشريف دسوقي وعارفة عبد الرسول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل