اعلان

بالفيس شيلد والكمامة.. طلاب كي جي بمدرسة سامح سيف اليزل داخل الفصول (صور)

بالفيس شيلد والكمامة طلاب الكجى
بالفيس شيلد والكمامة طلاب الكجى

شهدت مدرسة سامح سيف اليزل التجريبية انتظاما فى حضور الطلاب فى أول أيام العام الدراسي الجديد بالجيزة.

وحضر اليوم طلاب الكي جى 1 والصف الأول والثانى والثالث الإبتدائي والصف الأول الإعدادي.

بالفيس شيلد والكمامة طلاب الكجى

وحرص طلاب الكي جى 1 على ارتداء الفيس شيلد والكمامة داخل الفصول حفاظا على سلامتهم من انتشار فيروس كورونا.

بالفيس شيلد والكمامة طلاب الكجى

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدارس مع توجيه تعليمات صارمة للتعامل مع الطلاب المصابين بكورونا أو المخالطين مع وضع خطة الغلق التدريجي لمدة 28 يوم فى حالة اكتشاف إصابات داخل المدارس .

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه فى حالة تعدى درجة الحرارة للطالب 38 أثناء اليوم الدراسى، على الفور يتم دخوله فى غرفة العزل واستدعاء الزائرة الصحية المتواجدة فى المدرسة مع ابلاغ ولى الأمر واتخاذ اللازم فور تشخيص حالة الطالب .

وأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فى وقت سابق، كتابا دوريا بشأن استعداد المديريات التعليمية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك للعمل على تهيئة المُناخ المناسب والجيد والآمن والصحي لأبنائنا الطلاب، جنبًا إلى جنب مع المعلمين، وذلك بمختلف مراحل وأنواع التعليم قبل الجامعي.

وشدد الكتاب الدوري على ضرورة التنبيه باتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا، والتأكيد على ضرورة حصول كافة المعلمين والعاملين بالتعليم، وطلاب المرحلة الثانوية على التطعيمات اللازمة للوقاية من خطر الفيروس؛ حفاظًا على الصحة العامة لجميع أعضاء العملية التعليمية، فضلا على المحافظة على التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً