اعلان

بسبب شعرها الكيرلي.. انتهاء مشكلة تعدي مديرة مدرسة على طالبة بالضرب (صور)

طالبة الشعر الكيرلي
طالبة الشعر الكيرلي

عقد مجلس أمناء وإدارة مدرسة أحمد زويل التجريبية اجتماعا بحضور والد الطالبة روزيتا سامح، صاحبة واقعة الشعر الكيرلي، اجتماعا لتفهم ولى الأمر طبيعة المشكلة وحقيقة ما حدث، والذى انتهت إلى حل المشكلة بين الطالبة وإدارة المدرسة.

وكانت شقيقة الطالبة روزيتا سامح عزت فى مدرسة أحمد زويل التجريبية فى الصف السادس الإبتدائي، أكدت تعدى مديرة المدرسة علي أختها بسبب ذهابها إلى المدرسة بشعرها الكيرلي، وطردها من المدرسة أمام الجميع.

ونشرت سانتى سامح عزت اخت الطالبة منشورا عبر صفحات الفيس بوك تستغيث فيه من معاملة مديرة المدرسة لأختها بسبب ذهابها بالشعر الكيرلى قائلة ' كانت رايحة المدرسة (شعرها كيرلي) وطبيعة شعرها وهي مش عاوزة تعرضه المكواة أو الاستشوار، تعدت عليها مديرة المدرسة بالضرب بدلا من أن تطلب منها جمع شعرها .

وأضافت عبر استغاثتها على الفيس بوك، أن المديرة لم تكتف بضرب الطالبة بل طردتها من المدرسة بأكملها قائلة: 'المديرة زقتها برة المدرسة وقالت لها اطلعي برة، لما انتي كدة ف 6 ابتدائي أومال لما توصلي إعدادي هتعملى ايه ؟'.

واستكملت، لماذا التنمر على الطالبة وقول مثل هذا الكلام هل هى ذهبت إلى المدرسة وتضع مساحيق التجميل، وكيف تتعدى مديرة المدرسة عليها بالضرب فى حين أن العنف ممنوع بالمدارس؟.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً