اعلان

موعد منع الطلاب غير الحاصلين على لقاح «كورونا» من دخول الحرم الجامعي

طلاب الجامعات
طلاب الجامعات

يتسائل الكثيرون من طلاب الجامعات، عن موعد منع الطلاب غير الحاصلين على لقاح «كورونا» من دخول الحرم الجامعي، بعد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الدوري، الأخير برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واتخاذ حزمة من القرارات بشأن العام الدراسي الجديد.

تطعيم طلاب الجامعات

وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، باستمرار المتابعة اليومية لعملية تطعيم كافة عناصر المنظومة التعليمية ضد فيروس كورونا ، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقرارات لجنة الأزمات برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للحد من انتشار فيروس كورونا بالجامعات، مع مراجعة وتدقيق الجامعات لموقف الطلاب من التطعيم بدءا من 1 نوفمبر القادم.

موعد منع الطلاب من دخول الحرم الجامعي

تبدأ الجامعات الحكومية في تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، من حيث عدم السماح بدخول الطلاب إلى الحرم الجامعي بعد 15 نوفمبر، إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على لقاح كورونا، وفى حالة عدم حصول الطالب على اللقاح يُمكنه إجراء تحليل 'PCR' يُقدمه أسبوعيًا.

منع العاملين من دخول مؤسسات الدولة

وأكد عبدالغفار على الالتزام الكامل بقرارات لجنة الأزمات، فيما يخُص عدم السماح للعاملين بمؤسسات الدولة بدخول مقراتها بدءًا من 15 نوفمبر، إلا لمن حصل على التطعيم ضد فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً