اعلان

الأرصاد: رعد وبرق وهطول أمطار غزيرة على محافظات الدلتا.. وسحب مدارية تقترب من القاهرة

هطول أمطار غزيرة على محافظات الدلتا.
هطول أمطار غزيرة على محافظات الدلتا.
كتب : أهل مصر

أكد هيئة الأرصاد الجوية، أن بعض المحافظات فى الدلتا منها كفر الدوار، وأبو حمص، وأدكو، ورشيد، وأبو المطامير، ودمنهور، وكفر الشيخ ومدن شمال البحيرة، تشهد الآن سقوط أمطار رعدية، بينما تزال السحب تتطور وتدخل إلى الساحل الشمالى والضبعة .

كما تسقط الأمطار على دمنهور وايتاى البارود وكفر الزيات وطنطا مع سحب قوية مصحوبة بضربات البرق والرعد تدخل إليهم الآن وربما يصحبها أمطار غزيرة جدا.

هطول أمطار غزيرة على محافظات الدلتا.

وما زالت السحب المدارية تتطور وتدخل الى القاهرة والجيزة ومدن شمال الصعيد أيضا جنوب وشرق الدلتا ومدن القناة وفرص الأمطار المتفرقة تسقط على هذه الأماكن.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن تشهد البلاد نهاراً طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

هطول أمطار غزيرة على محافظات الدلتا.

ويتوقع الخبراء أن حالة الطقس ليلاً لطيف من أول الليل مائل للبرودة فى آخره وفى الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

وأكدت الأرصاد الجوية أن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس اليوم تسقط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا ( السلوم - مطروح - الإسكندرية - الجيزة - كفر الشيخ - دمياط - بورسعيد ) على فترات متقطعة بنسب من ( 50 إلى 60 % ) تقريباً.

هطول أمطار غزيرة على محافظات الدلتا.

كما تسقط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد وشمال الصعيد على فترات متقطعة بنسبة 50 % تقريباً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا