اعلان
اعلان

مسلسل «إلا أنا» حكاية حكايتي مع الزمان.. مواعيد عرضه وتردد قناة dmc الناقلة له

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان
مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان، قوائم الأكثر بحثًا على جوجل، حيث يحرص الكثير من محبي مسلسل إلا أنا على الهامش على متابعة حلقات المسلسل، حيث أن مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان جذبت أنظار الكثير من المشاهدين للتعرف على مستجدات الأحداث في المسلسل، حيث أن حكاية حكايتي مع الزمان تناقش قضية هامة تهم الكثير من السيدات خاصة والجميع عامة.

ويوضح 'أهل مصر' مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان وتردد القناة الناقلة لها ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

جذب مسلسل إلا أنا أنظار قطاع كبير من المشاهدين، الذين يحرصون باستمرار على متابعة حكاياته التي تعرض على مدار عشر حلقات، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة، خاصة المتعلقة بالمرأة، حيث تعرض بشكل يثير انتباه الجميع، مما يجعل الكثير من المتابعين يحرصوا على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان.

وتدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان حول رغبة سيدة في الانفصال عن زوجها بعد عشرة دامت أكثر من ثلاثين عامًا بعد الاطمئنان على أبنائها قررت الزوجة الانفصال عن زوجها نتيجة سوء معاملته لها طوال سنوات الزواج مما جعلها تدخل في صراعات كبيرة مع زوجها وأبنائها نتيجة رغبتها تلك.

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان مواعيد عرضه

يبحث الآلاف من محبي الدراما العربية على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي إم سي DMC في المواعيد التالية:

قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان مسلسل إلا أنا حكاية مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين خليل والحكاية من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جودة، هايدي رفعت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً