التعليم تعلن ضوابط الترشح للعمل كرؤساء لجان بامتحانات الدبلومات الفنية

امتحانات الدبلومات الفنية
امتحانات الدبلومات الفنية

أعلنت قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ضوابط الترشح للعمل كرؤساء لجان بامتحانات الدبلومات الفنية.

 وطالب قطاع التعليم ضرورة استيفاء بيانات المرشحين لأعمال الامتحانات على موقع الوزارة، مشيرا إلى ضرورة استيفاء المرشحين للعمل كرؤساء للجـان السير والمراقبين الأوائل لامتحان الدبلومات الفنية بجميع بيانات استمارة المانع واعتمادها وختمها بخاتم الشعار من مديرية التربية التعليم أو الإدارة التعليمية التابع لها وكذلك صحيفة الأحوال من موقع الوزارة والبوابة الالكترونية وفقا للضوابط.

وأعلن القطاع ضوابط المشاركة في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية وهى:

_ ألا يكون لديه المتقدم مانعا يحول دون الاشتراك في أعمال الامتحانات الدبلومات الفنية

_ ألا يكون مرشحا للعمل في مركز توزيع الأسئلة، وأن تكون ترشيحات رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل من بين الفئات" موجـه عـام- موجـه أول موجـه - مدير إدارة مدير مرحلة- مدير مدرسة -كبير معلمين - معلم خبير- معلم أول - رئيس قسم وكيل أو وكيل قسم تخصصية تعليم أو فنية تعليم.

_ على جميع من يصلح للترشح بأن تقديم استمارة الترشح ليس اختياريا بل على كل من تنطبق عليه شروط الترشح ويتم مراعاة، أن يقوم جميع المرشحين بتحرير إقرار استمارة الموانع وتراجع البيانات والاختام بالإدارة والمديرية مع صحيفة الأحوال ثم تقوم المديرية بإيفاد مندوب من طرفكم بهذه المواقع وصحيفة الأحوال مجمعة على مستوى المديرية التعليمية لكل نوعية من نوعيات التعليم الفني.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يكشف حجم خسائره نتيجة الهجوم الإيراني