اعلان

سياحة النواب: كلمة السيسى أمام مؤتمر باريس تاريخية وحملت رسائل هامة للشعب الليبي

نورا علي
نورا علي

أكدت النائبة نورا على رئيس لجنة السياحة والطيران بـ مجلس النواب أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مشاركته فى مؤتمر باريس الدولي حول ليبيا تاريخية وحملت رسائل هامة للشعب الليبى الشقيق.

وأشادت بتأكيد الرئيس مساندة ليبيا بقوله لليبيين: ستجدون في مصر سنداً لكم وقوة متى احتجتموها دعماً لأمنكم وطموحاتكم المشروعة في غد أفضل.

مجلس النواب

دور مصر المحوري

وأضافت أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى في مؤتمر باريس الدولى هامة للغاية وتؤكد قوة دور مصر المحوري وتأثيرها الإقليمي والدولي وحرصها على دعم المسار السياسي لحل الأزمة الليبية، وإجراء الانتخابات الليبية في موعدها المقرر يوم 24 ديسمبر المقبل .

إرساء الاستقرار في ليبيا

وأضافت أن القيادة السياسية المصرية تبذل جهود كبيرة للتنسيق مع كافة الأطراف الدولية المختلفة والأطراف الإقليمية في سبيل إحلال السلام وإرساء الاستقرار والازدهار في ليبيا وكذلك الاحترام الكامل لسيادتها واستقلالها ووحدة أراضيها، ووحدتها الوطنية لأن استقرار ليبيا هو استقرار للمنطقة كلها .

لقاءات الرئيس السيسي

وثمنت النائبة نورا على سلسلة اللقاءات التي عقدها الرئيس عبد الفتاح السيسى على هامش المؤتمر مع رؤساء الدول والحكومات ، وكبار المسئولين بالحكومة الفرنسية للتباحث حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ، والتي تعكس مكانة مصر الدولية ودورها المحورى وحرص كل الأطراف على وجود علاقات قوية مع مصر، لما لها من ثقل ووزن بالمنطقة، ودورها الكبير في حفظ أمن وحل المشكلات في المنطقة، بالإضافة للتجربة المصرية في النمو والتعافي والاستقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط سيارة محملة بالعمالة من أعلى معدية بمنشأة القناطر.. 20 فتاة تحت الماء