اعلان

بخطابات رسمية.. كيف تحركت نقابة أطباء الأسنان بشأن "خناقة فرع فودافون"؟

جانب من مشاجرة أحد فروع فودافون
جانب من مشاجرة أحد فروع فودافون
كتب : أهل مصر

تضامنت نقابة أطباء الأسنان، مع الطبيب صاحب واقعة الاعتداء عليه داخل أحد فروع شركة فودافون، والتي نالت تفعالا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلى الفور أرسل الدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء الأسنان، خطابات رسمية موجهة إلى كلا من الرئيس التنفيذي لفودافون مصر، ورئيس مجموعة فودافون بإنجلترا، ووزير الاتصالات، ورئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إضافة إلى جهاز حماية المستهلك؛ لدعم الطبيب والمطالبة بالتحقيق في الواقعة برمتها.

نقابة الأسنان

نقابة الأسنان

بداية الواقعة.. التعدي على طبيب داخل فودافون

شهد أحد فروع فودافون مشاجرة حادة، بين أحد العملاء وبعض الموظفين.

وفي الفيديو الذي تداوله المواطنون بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شخص يرجح أنه طبيب، وهناك 3 موظفين من الفرع يعتدون عليه بالضرب المبرح.

وعلقت شركة فودافون على فيديو المشاجرة التي وقعت بين أحد العملاء ويعمل طبيب وبين 3 موظفين يعملون بأحد فروعها، مؤكدةً أنه تم التصالح بين الطرفين بعد تحرير محضر بالواقعة.

وقالت الشركة في ردها حول الواقعة، إن مشادة حدثت بين الطرفين وتطاول بالأيدي، تم تحرير محضر وتم التصالح بين الأطراف والإعتذار من الجانبين'.

وأكدت الشركة أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من إدارة فودافون، مشددة على أن الإدارة لا تقبل أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف، لافتة إلي أنه يجري التحقيق في هذه الواقعة لاتخاذ إجراءات حاسمة.

«فودافون» تكشف تحقيقات مشاجرة موظفي الشركة مع أحد عملائها

كشفت شركة فودافون عـن انتهاء التحقيق في ملابسات واقعة الأمس 19 نوفمبر 2021 فـي أحد فـروع قودافـون، وقامـت الشركة باتخاذ إجراءات حاسمة بناء على سياسـة الإدارة بعـدم قبـول أي تجاوز فـي حق العملاء تحت أي ظرف.

انتهاء تحقيقات مشاجرة موظفي شركة اتصالات فودافون مع أحد العملاء

وأوضحت الشركة، أنه تم انتهـاء الجهات المعنيـة مـن التحقيق في المشاجرة بين موظفي شركة فودافون وأحد العملاء ، مؤكدة أنه تم التصالح رسميا بخصوص الواقعة.

أول إجراء حكومي تجاه شركة فودافون

أعلن جهاز حماية المستهلك، قرار استدعاء ممثل شركة فودافون للاتصالات للتحقيق فى سياسة خدمة العملاء بالشركة، وذلك على خلفية المشاجرة الدامية التي نشبت بين أحد العملاء ويعمل طبيبا وبين 3 موظفين يعملون.

فودافون

في أول رد من شركة فودافون على فيديو المشاجرة الحامية بين أحد العملاء ويعمل طبيب وبين 3 موظفين يعملون بأحد الفروع، أكدت الشركة أنه تم التصالح بين الطرفين بعد تحرير محضر بالواقعة.

قالت الشركة في ردها حول الواقعة أن مشادة حدثت بين الطرفين وتطاول بالأيدي، تم تحرير محضر وتم التصالح بين الأطراف والإعتذار من الجانبين'.

'تنظيم الاتصالات' يستدعي قيادات فودافون للتحقيق في المشاجرة

ستدعى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قيادات شركة فودافون مصر للتحقيق في حادث المشاجرة التي وقعت بأحد فروع الشركة بحضورأحمد بيومي (المستخدم صاحب واقعة المشاجرة)، للوقوف على ملابسات تلك الواقعة ومراجعة الإجراءات والسياسات الشركة الخاصة بالتعامل مع المستخدمين وتوضيح أي قصور قد يؤثر سلبياً على المستخدمين.

يأتي ذلك في إطار دور الجهاز في حماية حقوق المستخدمين وتحقيق العلاقة المتوازنة بين مستخدمي خدمات الاتصالات ومقدميها.

«تنظيم الاتصالات» ينهي أزمة مشاجرة فرع فودافون

جح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في اسدال الستار على حادث المشاجرة التي وقعت بأحد فروع شركة فودافون مصر، بعد استدعاء ممثل الشركة، والعميل صاحب الأزمة، للتحقيق والتعرف على تفاصيل الواقعة.

فودافون

وانهى الجهاز الأزمة بعد التحقق من تنفيذ عملية التصالح بين الطرفين دون وجود أي ضغوطات أو مؤثرات خارجية على المستخدم أو الشركة بعد الاطلاع على محضر الصلح بينهما.

وبرز دور الجهاز في حل تلك الأزمة بين الطرفين في إطار إحترافي بما يضمن حماية حقوق المستخدمين وتحقيق العلاقة المتوازنة بين مستخدمي خدمات الاتصالات ومقدميها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً