اعلان
اعلان

إعلام النواب: احتفال الكباش خطوة لإحياء صناعة السياحة المصرية

مجلس النواب
مجلس النواب

 

قالت النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الثقافة والاعلام بمجلس النواب، إن احتفالية طريق الكباش ستكون خير دعاية للقطاع السياحى وترويج للمعالم الآثرية خاصة وأن الحدث يحظى باهتمام كبير من مختلف الوكالات والقنوات والمحطات الفضائية العالمية.

مجلس النواب

الترويج للمعالم السياحة

وأضافت رشاد، أن الافتتاحات الأثرية الأخيرة التى شهدها قطاع السياحة ساهم بقوة فى الترويج للمعالم السياحة فى ظل الجائحة العالمية، وسبق هذا الحدث العظيم موكب نقل المومياوات الملكية الذى حظى باهتمام كبير على كافة الأصعدة الدولية، وكان له دور كبير فى ازدهار القطاع بصورة كبيرة.

وأشارت أمين سر لجنة الثقافة والاعلام بمجلس النواب،  إلى أن الدولة المصرية فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى،  تخطو بثبات نحو مزيد من التقدم والرقى والازدهار وتحقيق طفرة فى كافة القطاعات ولعل السياحة لاعب اساسيا فى تحقيق ايرادات يكون لها دور كبير فى انعاش الخزانة العامة للدولة.

إحياء صناعة السياحة

وأضافت رشاد، أنه في السنوات الأخيرة، كثفت مصر جهودها للترويج لاكتشافاتها الأثرية في الوقت الذي ‏تسعى فيه جاهدة لإحياء صناعة السياحة التي تعرضت لضربة جديدة خلال جائحة ‏COVID-19‎‏،  وأحد عناصر هذا النهج في إعادة إنشاء الأماكن القديمة في الاحتفالات المتوهجة.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً