اعلان

وزيرة التجارة الإسبانية: مصر أكبر ثالث مستقبل لاستثماراتنا في إفريقيا

ووجهت الشكر للإدارة المصرية لاعتبارها من الدول القليلة التى حققت معدلات نمو مرتفعة

وزيرة التجارة الاسبانية
وزيرة التجارة الاسبانية

قالت وزيرة التجارة والصناعة الأسبانية، إن مصر هى المستقبل الثالث لاستثماراتنا فى القارة الأفريقية، فهي شريك استراتيجى هام لنا، وندرك حجم المجهود الذى قامت به الحكومة المصرية'.

ووجهت الشكر للإدارة المصرية باعتبارها من الدول القليلة التى حققت معدلات نمو مرتفعة رغم جائحة كورونا ، مؤكده على أهمية وجود الشركات الأسبانية فى مصر فى مختلف القطاعات خاصة.

الحكومة المصرية تعمل في عدة مشروعات

وقالت نحن سعداء جدا بوجود شركات إسبانية تعمل في مصر وهذا شئ مهم جدا لأن الحكومة المصرية تعمل في عدة مشروعات منها الطاقة المتجددة والمياه والصرف الصحي ، وحققت معدل نمو عالي خلال فترة قليلة.

وأضافت خلال منتدى الأعمال المصري الإسباني اننا نشعر بالتفاؤل وسوف يتم زيادة الاستثمار الإسباني في مصر خلال الفترة المقبلة ولدينا شركات في قطاع النقل والبنية التحتية وأسبانيا أصبحت رائدة في قطاع النقل والتكنولوجية.

وكانت قد رحبت نفين جامع وزيرة التجارة والصناعة برئيس الحكومة الإسباني والوفد المرافق له مؤكدة أن العلاقة بين البلدين شهدت تطورا ملحوظا خلال القترة الأخيرة مشيرة إلى أن أسبانيا شريك أساسي استثماري وتجاري مع مصر.

وأضافت خلال كلمتها في منتدي الأعمال المصري الإسباني ان إسبانيا تستفيد من مكانة مصر كمعبر للأسواق العربية والأفريقية وكذا مصر تستفيد من أسبانيا لتكون معبرا لدول أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي