اعلان

مدبولي: نرحب بتجديد برتوكول التعاون المالي بين مصر وإسبانيا بـ400 مليون يورو

مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، بنظيره الإسباني و الوفد المرافق له ورؤساء شركات الإسبانية في مصر

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

رحب الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بنظيره الإسباني و الوفد المرافق له ورؤساء شركات الإسبانية في مصر معربا عن سعادته بافتتاحه منتدى الأعمال المصري الإسباني.

العلاقات المصرية الإسبانية

وأضاف خلال كلمته في منتدى رجال الأعمال المصري الإسباني، أن العلاقات المصرية الإسبانية متطورة بين البلدين لاقتا إلى أن الشراكة بين البلدين تحقق التنمية من خلال الاستثمار في البلدين لزيادة التبادل التجاري.

ورحب مدبولي على تجديد برتوكول التعاون المالي بين البلدين بـ ٤٠٠ مليون يورو ، لافتا ان مصر اتخذت العديد من الخطوات لجذب الاستثمارات الاجنبية واتخذت اجراءات رادعة ضد الفساد وتسهيل الاستثمارات الأجنبية في مصر بحزمة من الإجراءات في صالح المستثمر.

تسوية قضايا يوينون فينوسا

وأشاد بالجهود التي قامت بين البلدين لتسوية قضايا يوينون فينوسا العاملة في الغاز بمصر.

وكان قد استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، بمطار القاهرة الدولي، 'بيدرو سانشيز'، رئيس حكومة مملكة إسبانيا؛ حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمية للضيف الإسباني والوفد المرافق له.

ويقوم رئيس حكومة مملكة إسبانيا بزيارة رسمية إلى القاهرة تستغرق يومين، على رأس وفد يضم وزيرة التجارة، وعددا من المسئولين الحكوميين، بالإضافة إلى وفد من رجال الأعمال وممثلي كبري الشركات الإسبانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً