اعلان

"الصحة" توضح حقيقة حظر دخول المواطنين غير الحاصلين على لقاح كورونا للمستشفيات (خاص)

المرضى بالمستشفيات
المرضى بالمستشفيات

بدأت اليوم إجراءات تطبيق قرار مجلس الوزراء بمنع دخول المواطنين غير الحاصلين على لقاح كورونا أى منشأة حكومية، والذى بدأ تطبيقه اليوم على مستوى المحافظات، ضمن إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا ومنها منشآت وزارة الصحة والسكان.

لقاح كورونا

وصرح مصدر مسئول في وزارة الصحة لـ 'أهل مصر' أنه تم اليوم منع دخول أي مواطن لم يحصل على لقاح كورونا لمبنى الوزارة أو الهيئات التابعة لوزارة الصحة في إطار تطبيق قرار مجلس الوزراء.

وقال المصدر خلال حديثه أن القرار تم تطبيقه أيضا على صحفيي وزارة الصحة، حيث تم منع من لم يحصل على لقاح كورونا من الدخول للوزارة، مضيفا أن القرار بالتأكيد لا ينطبق على المستشفيات ودخول المرضى إليها حيث أن المريض يذهب للمستشفى بهدف تلقي العلاج اللازم ولن يُطلب منه شهادة بحصوله على اللقاح أو لا ولكن في باقي ومختلف الهيئات الإدارية فقط.

وبدأ اليوم أول ديسمبر 2021 تطبيق قرار حظر دخول المواطنين دون تلقي اللقاح، وذلك على كل المصالح الحكومية والهيئات ودواوين المحافظات والوحدات المحلية التي تخضع لقرارات العليا لإدارة أزمة كورونا وحظر دخول المواطنين إليها دون تلقي الجرعة الأولى على الأقل من لقاح فيروس كورونا وتقديم ما يفيد ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي