اعلان

سعره 800 جنيه.. أول تعليق من فؤاد أباظة على إهداء نائب بروش الماس

اهداء الروش
اهداء الروش

كشف النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن الأحاديث التي يرددها البعض بشأن منحه أحد النواب، بروش ألماظ باهظ الثمن شائعات لا أساس لها من الصحة.

اهداء الروش

وقال أباظة، في تصريحات صحفية له اليوم،: «إن النائب سامي نصر الله، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس والعاشر، من أصدقاءه المقربين، وعندما شاهدني أضع بروش علي بذلتي أعجب به كثيرا، ومن دافع الصداقة صنعت له واحد مثله وقدمته له كهدية».

وأشار أباظة، إلى أن التكلفة الحقيقية للبروش لا تتخطي الـ800 جنيه، خاصة أنه ليس من الألماظ ولكنه بروش فضي، مبديا استغرابه من تلك الضجة المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلك الهدية التي لم يتعدي ثمنها 1000 جنيه.

اهداء الروش

وأضاف أباظة، أن من يهدي هدية يهدي بقيمته، وهذا سلوك شخصي قائلا: 'أنا الحمد لله ميسور الحال وحتى لو كانت الهدية الماظ، وهي ليست كذلك فليس من حق أحد الحجر عليا'، لافتا أن النائب سامي نصر الله، أراد تفخيم قيمة الهدية بحديثه عن أنها ألماس وذلك شعور يحسب له نحوي'.

وأشار إلى أنه عندما منح النائب سامي نصر الله، البروش لم يستطيع تركيبه فساعده في ذلك، مستنكرا لا أجد سبب للحديث عن تلك الأمور الفرعية، معبرا: 'أحترم الجميع ولا أتدخل في شئون أحد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً