اعلان

إشادة برلمانية بتطبيق قانون فصل الموظف متعاطي المخدرات: حقق أهدافه

دينا اسماعيل  عضو مجلس النواب
دينا اسماعيل عضو مجلس النواب

أشادت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب، بقرار الحكومة تطبيق القانون الذى أقره مجلس النواب بفصل الموظف الذي يتعاطي المخدرات والذى صدر في يونيو الماضي وأنه اعتبارا من 15 ديسمبر الجاري سيتم تطبيق القرار.

الكشف عن متعاطي المخدرات

مجلس النواب

وقالت إسماعيل، فى تصريحات صحفية اليوم، إن التشريع حقق أهدافه لحماية المواطنين وتضييق الخيار أمامهم ليكون العلاج من تعاطى المخدرات خيارهم الوحيد، وأكبر دليل على ذلك تقدم 9 آلاف موظف للعلاج من الإدمان.

وأشادت بتأكيد الحكومة على أنه بعد يوم 15 من يتقدم طواعية من الموظفين للعلاج من الإدمان لن يقع تحت طائلة القانون وأن من سيقع تحت طائلة القانون من يرفض التقدم للعلاج.

وأشادت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل بالحملات التفتيشية المفاجئة التى تقوم بها الأجهزة المختصة على الموظفين للكشف عن متعاطي المخدرات وأن القانون سيطبق على الجهات ذات النفع العام مثل الحضانات بخلاف الجهات الحكومية وتكثيف لحملات الكشف عن متعاطي المخدرات في المترو والسكة الحديد وسائقي أتوبيسات المدارس مناشدة جميع الموظفين من متعاطى المخدرات استغلال الفرصة الحكومية للتقدم للعلاج والإقلاع عن تعاطى المخدرات قبل اتخاذ قرارات بفصلهم من أجل الحفاظ على صحتهم واستقرارهم الاجتماعى والأسرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»