اعلان

مصادر بجامعات «القاهرة وحلوان وعين شمس» توضح موقف استئناف الدراسة غدًا

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

كشف مصدر مسئول بجامعة حلوان موقف تعطيل الدراسة غدًا بالجامعة، بسبب الأحوال الجوية السيئة في كثير من المحافظات، وأبرزها محافظتي القاهرة والجيزة.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الجامعة لم تتخذ قرارًا بالتعطيل، والدراسة مستمرة غدًا بالجامعة، لافتًا إلى أن قرار التعطيل يتخذه رئيس الجامعة بالتنسيق مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

كما أوضح مصدر مسئول بجامعة القاهرة موقف تعطيل الدراسة غدًا بالجامعة، مؤكدًا أن القرار يرجع لرئيس الجامعة بالتفويض من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وحتى الآن لا تعطيل للدراسة غدًا بالجامعة.

كما أكدت جامعة عين شمس أنه لا تعطيل للدراسة غدًا الثلاثاء بالجامعة، والدراسة مستمرة بالشكل الطبيعي حسب جداول محاضرات الطلاب.

يذكر أنه، أعلنت محافظتى القاهرة والجيزة، استئناف الدراسة غدا الثلاثاء، بجميع المدارس والمعاهد بعد تحسن الأحوال الجوية، نسبيا، حيث تعرضت عدة محافظات اليوم لتقلبات جوية وسقوط للأمطار.

وكان الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية، قال إن حالة عدم الاستقرار الجوية التي تشهدها محافظات عدة بالبلاد تعود إلى تأثر البلاد بمنحفض جوى في حوض البحر المتوسط تزامن مع منخفض في طبقات الجو، ما نتج عنه تراجع كبير في درجات الحرارة وانتشار كتل هوائية شديدة البرودة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (3-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للاهلي