اعلان
اعلان

نشرة «أهل مصر».. أهم أخبار اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 (فيديو)

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

تقدم 'أهل مصر'، نشرة بأهم الأحداث، اليوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر 2021، وذلك ضمن خطتها لتقديم باقة مميزة من الأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية والاجتماعية المطروحة على الساحة الإعلامية:

رئيس الوزراء يوجه التهنئة للشعب المصرى بمناسبة العام الميلادى الجديد

قرار جمهورى بإعادة تشكيل المجلس القومي لحقوق الإنسان

«المترو» تطالب الركاب بعدم دخول المحطات دون ارتداء كمامة

طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بعد قصة حب كبيرة

حمو بيكا يعتذر لـ هانى شاكر والنقابة: عايز تصريح علشان أشتغل واعتبرني ابنك

روجينا تحتفل بعيد ميلاد أشرف زكي الـ61: كل سنة وأنت عمرى اللى فات واللى جاى

قائمة منتخب مصر.. كيروش يختار 6 محترفين و6 أهلاوية و6 زملكاوية

المقاولون يودع عماد النحاس باحتفالية بعد قبول استقالته

رسميا.. طارق العشري مديراً فنياً لطلائع الجيش

محمد صلاح يحتفظ بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى قبل العام الجديد

الأرصاد تحذر: عدم استقرار بالأحوال الجوية من الغد والبلاد تتعرض لأمطار وحبات ثلج

تراجع أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات المسائية

رئيس الوزراء يوجه التهنئة للشعب المصرى بمناسبة العام الميلادى الجديد

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع مجلس الوزراء؛ لمناقشة عدد من الملفات المهمة، ووجه أخلص التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ولأعضاء الحكومة، والشعب المصري العظيم؛ بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، كما وجه التهنئة لجموع المواطنين الأقباط بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد، معربا عن تمنياته بأن يكون العام الجديد عام خير على المصريين جميعا، وأن يشهد إعلان خلاص البشرية كلها من جائحة ' كورونا' نهائيا.

قرار جمهورى بإعادة تشكيل المجلس القومي لحقوق الإنسان

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 616 لسنك 2021 ، بإعادة تشكيل المجلس القومي لحقوق الإنسان، لمدة أربع سنوات.

وتضمن القرار المنشور في الجريدة الرسمية، أن يعتد تشكيل المجلس برئاسة السفيرة مشيرة خطاب، كما تضمن السفير محمود كارم محود نائبًا للرئيس.

«المترو» تطالب الركاب بعدم دخول المحطات دون ارتداء كمامة

جددت شركة المترو مطالبتها لجمهور الركاب بعدم دخول المحطات بدون ارتداء كمامات للوقاية ضد كورونا، مؤكدة أنه سيجرى توقيع عليهم غرامات فورية تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتواصل شركة المترو التشديد على مداخل المحطات لمنع دخول أى راكب لا يرتدى كمامة مع القيام بحملات تفتيشية على المخالفين داخل المحطات والقطارات وتغريمهم بشكل فورى من قبل شرطة المترو مع تحرير محاضر شرطة ضد الركاب الممتنعين عن الدفع الفورى للغرامة المقدرة بـ50 جنيها.

طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بعد قصة حب كبيرة

كشفت ندى الكامل من خلال حسابها علي إنستجرام عن طلاقها من أحمد الفيشاوي وذلك بعد قصة حب كبيرة ترجمتها حالة الرومانسية التي كانت تظهر بينهما طوال الوقت في المناسبات العامة.

وكتبت ندى الكامل ' من امرأة قلبها هلك وانطفئ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا '.

حمو بيكا يعتذر لـ هانى شاكر والنقابة: عايز تصريح علشان أشتغل واعتبرني ابنك

وجه مؤدي المهرجانات حمو بيكا رسالة للنجم هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية للإعتذار له ومطالبته بالسماح له بالعمل والحصول على تصريح بالغناء، وكتب عبر حسابه بموقع 'فيسبوك' :'الأستاذ هاني شاكر (نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي ) بعتذر لحضرتك ولكل نقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني'.

وتابع: 'استسمح حضرتك أن تقبل اعتذاري أنت وكل أستاذتي في النقابة.. أنا مكنتش طالب اكتر من اني اشتغل ومش طالب أكتر من التصريح السنوي لأني عايز اشتغل واشوف شغلي وحياتي.. اتمنى أن تقبل اعتذاري وتعتبرني ابن من أبنائك '.

روجينا تحتفل بعيد ميلاد أشرف زكي الـ61: كل سنة وأنت عمرى اللى فات واللى جاى

احتفلت النجمة روجينا بعيد ميلاد زوجها الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بعيد ميلاده الواحد وستين، فهو من مواليد مثل هذا اليوم 29 ديسمبر عام 1960، ونشرت روجينا مجموعة صور تجمعهما عبر حسابها بموقع 'إنستجرام'، مصحوبة بتعليق :'كل سنة وانت عمرى اللى فات.. وكل اللى جاى كل سنة وأنت حبيبى وأحلى وأجمل أيام عمرى معك.. كل سنة وانت صوتك فى الدنيا بيطمني'.

قائمة منتخب مصر.. كيروش يختار 6 محترفين و6 أهلاوية و6 زملكاوية

كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنطلق 9 يناير المقبل.

واختار البرتغالي كيروش 6 لاعبين محترفين، بجانب 6 لاعبين من النادى الأهلى ومثلهم من الزمالك ولاعبين من بيراميدز ومثلهما من فيوتشر ولاعب من كل من فاركو وطلائع الجيش وإنبى.

وجاءت اختيارات كيروش كالتالى:

6 لاعبين محترفين هم: أحمد حجازى، محمد الننى، تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش

6 لاعبين من الأهلى هم: محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدى فتحى، محمد شريف

6 لاعبين من الزمالك هم: محمد أبو جبل، محمود حمدى الونش، محمود علاء، أحمد أبو الفتوح، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور

بيراميدز: عبد الله السعيد، رمضان صبحى

فيوتشر: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم

محمود جاد 'إنبى'، محمد صبحى 'فاركو'، مهند لاشين 'طلائع الجيش'

شهدت قائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون استبعاد 15 لاعبا، وهم: محمد فوزى، أحمد ياسين، محمد فتح الله 'كماتشو'، مروان حمدى، مروان داود، مصطفى فتحى، محمد مجدى 'أفشة'، محمد حمدى، أحمد ياسر ريان، أحمد حسن كوكا، أحمد رفعت، إبراهيم عادل، محمد هانى، أحمد رمضان بيكهام وعماد نبيل دونجا.

المقاولون يودع عماد النحاس باحتفالية بعد قبول استقالته

حرص مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على إقامة احتفالية لتوجيه الشكر إلى عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتكريمه وجهازه المعاون على الفترة الجيدة التي تولى فيها القيادة الفنية للفريق وما تحقق بها من نتائج رائعة.

رسميا.. طارق العشري مديراً فنياً لطلائع الجيش

قرر مسئولو طلائع الجيش تعيين طارق العشري مديرا فنيا للفريق في الفترة القادمة، خلفا لأحمد عبد العزيز الذي تولى المسئولية الفنية بشكل مؤقت منذ رحيل عبد الحميد بسيوني عن تدريب الفريق العسكري.

محمد صلاح يحتفظ بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل العام الجديد

يحتفظ الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول ، بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم إهداره ركلة جزاء في خسارة فريقه من نظيره ليستر سيتي أمس بهدف نظيف حيث تصدى لها الدنماركي كاسبر شمايكل حارس الثعالب.

ويتربع محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 هدفا، وبفارق 5 أهداف عن ديوجو جوتا زميله في الفريق، قبل مباريات اليوم حيث يستضيف برينتفورد نظيره مانشستر سيتي فيما يلعب تشيلسي أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأرصاد تحذر: عدم استقرار الأحوال الجوية من الغد والبلاد تتعرض لأمطار وحبات ثلج

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من غدا الخميس، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة

تراجع أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات المسائية

انخفضت أسعار الذهب اليوم في مصر بقيمة 5 جنيهات، حيث تراجع سعر أونصة الذهب في البورصات العالمية إلى مستويات دون 1800 دولار.

أسعار الذهب اليوم فى مصر:

عيار 18 سجل 675 جنيها.

عيار 21 سجل 788 جنيها.

عيار 24 سجل 900.75 جنيه.

الجنيه الذهب 6304 جنيهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً