المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رئيس شباب النواب يكشف موعد مناقشة تعديلات قانون الرياضة في البرلمان

أهل مصر
لجنة الشباب
لجنة الشباب

كشف الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، موعد مناقشة تعديلات قانون الرياضة الذي تقدمت به الحكومة لمجلس النواب مؤخرا، مؤكدا أن اللجنة ستبدأ المناقشات بعد أسبوعين من الآن.

مجلس النواب

تعديلات قانون الرياضةجاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، اليوم، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، والدكتور أشرف البجرمي، مدير المنشآت الشبابية بالوزارة ، وإيمان عبد الجبار وكيل الوزارة، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة بمحافظة الشرقية.

وقال رئيس لجنة الشباب، إن الوزير أشرف صبحي بذل جهودا كبيرة فى التعديلات التى أدخلتها وزارته على القانون، مؤكدا أن اللجنة ستبدأ مناقشة القانون، عقب عودة المجلس للانعقاد فى 23 يناير الجاري، حيث تسعى اللجنة لإعداد قانون يتلافى أى مشكلات حدثت في الماضي، خاصة أن القانون الحالي لا يلقى رضا النواب، قائلا: "إن لم تضع اللجنة بالقامات الكبيرة الموجودة فيها بصمة فى ذلك القانون سنكون مقصرين".

وأشاد حسين بقيام وزارة الشباب بمد اللجنة بالخطة الإنشائية للطلبات التى تقدم بها أعضاء المجلس بشأن مراكز الشباب الموجودة فى دوائرهم، لافتا إلى أنه سيتم دعوة جميع أعضاء المجلس لاستعراض خطة المنشآت أمامهم، قائلا: "تلك الخريطة ستوفر جهد النواب والوزارة في مناقشة عدد من طلبات الإحاطة".

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر