اعلان

أنباء عن تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2022.. التعليم توضح

امتحانات الثانوية العامة 2022
امتحانات الثانوية العامة 2022

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة أنباء تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2022 بسبب ظهور إصابات متحور أوميكرون الجديد لفيروس كورونا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنه لم يصدر إلى الآن أي قرارات أو توجيهات من لجنة إدارة الأزمات بكورونا، بسبب ظهور إصابات متحور أوميكرون، مشيرا أنه إلى الآن موعد امتحانات الثانوية العامة 2022، حسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي في شهر مايو.

وأشار، أنه سيتم إعلان كل تفاصيل امتحانات الثانوية العامة في بداية التيرم الثاني ونتمنى أن لا تجعل الظروف الدولة تلجأ إلى تأجيل الامتحانات.

وأضاف، إلى أن تأجيل امتحانات الثانوية العامة هو قرار دولة وليس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قائلا، نتمنى أن تكون الامتحانات في مواعيدها رغم كل الصعوبات.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق أنه يوم السبت 11 يونيو موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2022، ويوم السبت 21 مايو موعدا للامتحانات النظرية للدبلومات الفنية، ويوم السبت 11 يونيو موعدا للامتحانات العملية للدبلومات الفنية.

وتعقد الامتحانات الشفهية والعملية قبل الامتحانات النظرية بأسبوع على الأكثر، ويخصص الأسبوع الأخير من خطة توزيع المناهج للمراجعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً