اعلان

عضو بالشيوخ: الشباب يعيش مرحلة غير مسبوقة بسبب دعم «السيسي» لمشاركتهم في بناء الدولة

النائب مصطفي سالمان
النائب مصطفي سالمان

أكد النائب مصطفى سالمان عضو مجلس الشيوخ، أن الشباب المصري يعيش مرحلة غير مسبوقة من الاهتمام، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يؤمن بأن بناء الدولة لن يتم دون قدرة الشباب الواعي على مواجهة التحديات.

جانب من جلسة الشيوخ

النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم

وأضاف سالمان أن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، للنسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، يؤكد إصرار الرئيس على استكمال ما أعلنه منذ سنوات، وبرنامجه الانتخابي بشأن الاهتمام بقضايا الشباب.

وأوضح النائب البرلماني بأن مصر أصبحت واجهة شباب العالم، بعد أن دأبت الدولة المصرية على استقبال الآلاف من ممثلي شباب غالبية دول العالم، من أجل التفاعل، وتبادل الثقافات، مشيراً إلى أن منتديات ومؤتمرات الشباب المصرية والعالمية تعد خطوة غير مسبوقة في تاريخ مصر.

واستكمل سالمان، حديثه، بأنه لأول مرة نجد رئيس الدولة حريص على لقاء الشباب، والاستماع لهم، بل وتكليفهم بدراسة القضايا الوطنية، ووضع التوصيات التي سرعان ما تنفذ نحو تطوير أداء الدولة، ومؤسساتها الوطنية.

وذكر النائب البرلماني بأن الجمهورية الجديدة تقوم على منح الفرصة الكاملة للقطاعات الشابة من الجنسين، سواء من خلال تعديل القوانين الانتخابية التي تساعد على تمثيلهم بالبرلمان في غرفتيه، أو توليهم المناصب القيادية في الوزارات المختلفة، كنواب للوزراء ومحافظين، ونواب محافظين وغيرهم.

واختتم سالمان، حديثه، بأن بناء مصر الجديدة يتم الآن بمشاركة الجميع دون إقصاء، قائلاً ' إن المشهد في منتدى شباب العالم على أرض مصر، يحمل الكثير من المعاني والدلالات، ولولا فضل الله وجهود القيادة السياسية ما أصبحت مصر واحة للأمن والاستقرار، واستقبال الآلاف في مثل هذه المناسبات الكبيرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً