اعلان

برلمانية: "منتدى شباب العالم" رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان

امل سلامة
امل سلامة

شاركت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، في فاعليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، مؤكدة أن نجاح مصر في تنظيم المنتدى بمشاركة شباب من 165 دولة، رغم تحديات جائحة كورونا، يمثل رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان، وأنها قادرة على تحقيق المستحيل، بتنظيم الفعاليات العالمية.

مجلس النواب

الترويج السياحي

وأضافت أن المنتدى سيساهم بشكل كبير في الترويج السياحي للمقاصد السياحية الشاطئية والتاريخية، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والحضارة المصرية العريقة، فضلا عن جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، في ظل الفرص الاستثمارية الهائلة بالمشروعات الكبرى.

وأشادت النائبة أمل سلامة بمستوى المناقشات والأفكار ووجهات النظر الإبداعية والخبرات المتميزة في الجلسات الحوارية، خلال مناقشة القضايا والتحديات التي تهدد بقاء الإنسانية على كوكب الأرض، مؤكدة أن المنتدى منح الفرصة لطرح الأفكار الإبداعية للشباب من مختلف دول العالم.

وأكدت أن تخصيص جلسة لمناقشة التغيرات المناخية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت عنوان 'الطريق من جلاسكو إلى شرم الشيخ' يؤكد حرص مصر على ضرورة التزام دول العالم وفي مقدمتها الدول الصناعية الكبرى بخفض الانبعاثات الغازية، والتوقف عن استخدام الفحم الملوث للبيئة، والاتجاه إلى استخدام الطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر، لتحقيق التوازن في طبقات الجو العليا، للحفاظ على كوكب الأرض من الكوارث الطبيعية.

وأشادت النائبة أمل سلامة بدور وزارة الداخلية وأجهزة الأمن في تأمين فعاليات منتدى شباب العالم، وقدرة مؤسسات الدولة في تطبيق إجراءات وقائية على أعلى مستوى، لحماية المشاركين في الفعاليات من فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)