اعلان

بعد تصريحات زوجة الإبراشي .. الأخطاء الطبية تثير أزمة فى أوساط المشاهير

جرعة دواء تؤدي بحياة الريحاني .. وأزمات صحية لياسمين عبد العزيز و"الحصري" و"مكي" بسبب التشخيص الخاطئ

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

فجرت زوجة الإعلامي الراحل وائل الابراشي، تفاصيل صادمة وكارثية عن آخر أيام زوجها في المستشفى، بعد اصابته بفيروس كورونا، بقولها:" أن كورونا بريئة من وفاته"، مؤكدة أن سبب الوفاة خطأ طبيا، وليس بسبب اصابته بفيروس كورونا.

وتابعت: "وائل مماتش بكورونا، السبب الرئيسي كان اصابته بتليف في الرئة بسبب مضاعفات الفيروس، وكان في نيته يقاضي كل الاطباء اللي أهملوا فيه، بعد أن يتعافى".

تصريحات أرملة الاعلامي الراحل بحدوث خطأ طبي أدي لوفاته، تلقي الضوء علي أزمات طبية تعرض لها عددا من المشاهير.

ورصدت " أهل مصر" العديد من المشاهير الذين تعرضوا لأخطاء طبية منهم من مكث بالشهور فى المستشفى بالشهور لتلقي العلاج ومنهم من أدت إلى وفاته.

الفنان نجيب الريحاني

أصيب الفنان الراحل نجيب الريحاني بمرض التيفوئيد، وعقب احتجازه بأحد المستشفيات، قام ممرض بإعطائه جرعة زائدة من أحد العقاقير التي أدت إلى وفاته على الفور.

الفنان محمود عبد العزيز

تعرض الفنان الراحل  لخطأ طبي عقب جراحة لإصلاح ضرر بأسنانه، مما أدى إلى إصابته بفيروس تسبب فى سرطان انتشر في كامل جسده وأدى لوفاته.

الفنانة سعاد نصر

تعرضت الفنانة سعاد نصر لخطأ طبي أودى بحياتها، بعد أن دخلت إلى المستشفى لإجراء جراحة لشفط الدهون، وتسبب الخطأ الطبي من طبيب التخدير لدخولها في غيبوبة لمدة عام حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

الفنان أحمد راتب

وتعرض الفنان الراحل أحمد راتب نتيجة خطأ طبي عقب تجمع مياه في الرئة وقبل ثلاثة أشهر من وفاته، وبعدما وصف له الطبيب دواء لعلاج الحالة، لم يعلمه بالتوقف عن تناوله بعد ثلاثة شهور، ليتوفى بعدما استمر بأخذ العلاج.

حورية فرغلي

وأجرت الفنانة حورية فرغلي أكثر من عملية تجميل خلال الأعوام الماضية عقب سقوطها من حصان، إلى أن حدث لها خطأ طبي عرّض أنفها لكسر مضاعف، مما أدى لشعورها بصعوبة في التنفس.

ياسمين عبد العزيز

حيث أعلن الفنان أحمد العوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد خضوع الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية لاستئصال تكيس على المبيض، تعرضها لخطأ طبي أثناء العملية، أدى لدخولها في غيبوبة تامة، واستمر علاجها شهور كاملة حتى اضطرت إلى السفر خارج البلاد لتلقي العلاج .

إيمان الحصري

تقدمت مها أبو بكر، محامية الإعلامية إيمان الحصري، ببلاغ للنائب العام المصري، إثر تعرض موكلتها لخطأ طبي جسيم، من قبل طبيب في أحد المستشفيات بالقاهرة في شهر أبريل الماضي، كما أدى لإجرائها 6 عمليات جراحية بمصر، وبعض العمليات الجراحية الدقيقة بدولة ألمانيا، التي تم خلالها استئصال القولون والأمعاء.

بسمة وهبة

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، فى يناير 2021 عبر "انستجرام" ، من خلال فيديو، أن سبب إصابتها في أحبالها الصوتية هو خطأ طبي أثناء جلسة " فيلر وبوتكس" .

الفنان أحمد مكى

تعرض الفنان أحمد مكى لوعكة صحية بسبب فيروس توغل فى حلقه بسبب تشخيص خطأ من دكتور أعطى له مضاد حيوى نشط الفيروس التى تسبب فى احتقان للزور لدرجة أنه لا يبلع أى حاجة.

الإعلامى وائل الإبراشي

ويأتى آخرهم الإعلامى وائل الابراشي، حيث اعلنت زوجة الإعلامى الراحل وائل الإبراشي إن زوجها توفى بسبب خطأ طبي أثناء علاجه من كورونا، وبادرت النقابة بفتح تحقيق مع الطبيب المعالج لوائل الإبراشي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين