اعلان

رئيس لجنة التأديب بنقابة الأطباء: لم نعرف المادة المستخدمة في علاج وائل الإبراشي

وفاة وائل الإبراشي
وفاة وائل الإبراشي

قال الدكتور خالد أمين، رئيس لجنة التأديب بنقابة الأطباء، بشأن وفاة الإعلامي وائل الإبرشي، وما أثير حول أسباب وفاته، والاتهامات الموجه للطبيب بأن سبب الوفاة خطأ طبي، إننا كان في انتظار الدكتور سمير صبري اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا كما وعد بذلك أثناء لقائه في إحدى الفضائيات، ولكنه لم يأتي ولاندري كيف نحقق في الموضوع وأصحاب الإدعاء لم يأتوا بمستندات أو يتقدموا بشكوى حتى الآن للتأكد من صحة الاعاء منعدمه.

وأضاف رئيس لجنة التأديب، أن الطبيب توصل من النقابة أمس وطلب أن يخضع للتحقيق لأنه متأكد من عدم وجود أخطاء، لافتًا إلى أنه حتى الأن لم نعرف المادة المستخدمة في علاج الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وسيتم تحديد موعد رسمي للتحقيق في الموضوع.

وأعلن المحامي الشهير سمير صبري عن تقديمه لبلاغ إلي النائب العام خلال ساعات ضد الطبيب المتسبب في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بسبب الإهمال الطبي.

وقال المحامي سمير صبري في تصريحاته أن زوجة الإعلامي وائل الإبراشي صادقة في تصريحاتها، عن تعرض الإعلامي الراحل لواقعة إهمال طبي، ووفاته متأثرا بمضاعفات كورونا، كاشفاً أنه سيتقدم اليوم ببلاغ للنائب العام ضد هذا الطبيب بهدف إحالته للمحاكمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي