اعلان

الحالة المرورية اليوم.. كثافات بجميع المحاور تزامنا مع تساقط الأمطار

زحام مروري
زحام مروري
كتب : أهل مصر

رصدت المتابعة الميدانية التابعة لإدارة المرور، انتظام الحركة المرورية صباح اليوم، الأربعاء، على المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة.

وتم رصد بعض الكثافات أمام قائدي السيارات بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية، لضبط كل ما يخل بالأمن العام، تزامنا مع تساقط أمطار على مناطق متفرقة.

كما شهدت الشوارع اليوم، تباطؤ في حركة السيارات بمحور كورنيش النيل، ومحور 26 يوليو، ودائري الجيزة، واشتد الزحام في المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، مثل: 'كوبري أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبري الجامعة'.

كما طال الزحام شارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن المتجه إلى مناطق الجيزة، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفقي العروبة والأزهر.

أما عن انتظام كما حركة السيارات، فكانت أعلى الطرق الصحراوية، والساحلية، الإسكندرية الصحراوي، والعلمين الصحراوي، والسويس الصحراوي.

وتباطأت الحركة المرورية، أمام قائدي السيارات أعلى الطرق اسكندرية الزراعي المتجهة الى وسط العاصمة وكذا مع تقاطع الطريق الدائري بسبب أعمال الإنشاءات والطريق الدائرى المتجهة إلى شرق القاهرة، كما ظهرت كثافات مرورية أمام قائدي السيارات القادم من مناطق شرق القاهرة إلى طريق المحور وأكتوبر والمريوطية أعلى الطريق الدائري.

وكثفت وحدات المرور، خدماتها على جميع الطرق تحسبا لأي حالة طارئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح